بِلَادٌ تُعِدُ حَقَائِبَهَا للرَحِيلْ.. وَلَيْسَ هُنَاكَ رَصِيفٌ ..وَلَيْسَ هُنَاكَ قِطَارْ

الأحد، 15 مارس 2009

ل صمت الجثامين وجع ..

بَيْنَ أحْضَآنِ قَتْلَكِ لِيْ أَدْمَعْتِنيّْ يَآ أنْتِ وَلمْ يَشْفَعَ لِيْ عِنْدَكِ مَضْيَعَتِيْ لِقَلْبِيْ بِحُبْكِ

***

أبكتني هذه الكلمات حتى ظننتُ أنه بحق ليس لديَّ قلب ..

في هذه اللحظات حينما كنتُ أجلس على الجهاز ، او خلف الشاشة

وقرأتُ هذه الكلمات ظللتُ واجمة ودموعي تتساقط .. لم أنتبه لصديقتي روان التي بدأت تحدثني بهذه العبارة ..

بشو مشغوله بس ما يكون بالصيانه يا حجة ..

فقلتُ أجل .. بصيانة قلبي ..

وبدأتُ أتحدثُ لروان عن هذا القلب القاسي الذي أمتلكهُ ..

إلى ان سألتُها ..

روان بصراحة .. أنا قلبي قاسي ؟ أنا اتعبت من قلبي ؟ حاسة ما عندي قلب ..

فقالت نور .. وحدثتني أنها عرفت طبعي فأحبته ، ولكن من لم يعرفني يعرف فيّ قسوتي في احايين كثيرة

خففت عني الكثير من الذي كان يعتلي قلبي

لكن لآزلتُ أشكُ هل لديَّ قلب ..؟

وإن كان ليسَ موجوداً كما يدعي البعض .. لِمَ أنا أبكي الآن ..

أعتذر لكَ .. ولكِ .. ولهم .. وللجميع ..

وليت لي قلب طيب كما لكم ..

وليتَني أستطيع أن اصلح قلبي وأقوم بعمل الصيانه لهُ

لآزال قلبي مقفل للصيانه ..

أستمع الآن لموسيقى صمت الجثامين .. لكي أشعر أن لديّ قلب !

بكفي والله تعبت .. منك يا قلب


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

حبيبتي

إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب

حبيبتي

أنت التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع


أنـــتِ مــعـــي


لماذا تحاولي وأنتِ معي أن تكوني قوية

لماذا تسجني مشاعركِ خلف قضبان من الحياء والكبرياء .

وأنتي معي اتركي العنان لعينيك لتسرح وتمرح في بحر عيناي .

دعي رأسكِ يستند إلى صدري يلتمسُ الدفء والحنان .

دعي أناملك تتسلل لتعبت في خصال شعري .

اتركي ذراعيكِ تمتدُ لتطوق خاصرتي وتشدني إليكِ

حتى تتهامس وترددي أحلي الألحان .