بِلَادٌ تُعِدُ حَقَائِبَهَا للرَحِيلْ.. وَلَيْسَ هُنَاكَ رَصِيفٌ ..وَلَيْسَ هُنَاكَ قِطَارْ

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

وَأَنَا .. بين أَحْضَانِ العِشْريِنْ

وأنا طفلة أحببت ...
كارتون ماروكو ... لأنها كانت تتحدث بعفوية طفلة تكبر بانفعال
<<<<<<>>>>>
وأنا أكبر ببعض أعوام .. أحببت ...
كارتون الكابتن رابح .. لآعب كرة رائع لأنه كان ذكي وجميل وناعم ، ويعشق بصمت ..!!
>>><<<<
وأنا مراهقة .. أحببت ...
منتديات عيون فلسطين .. لأنني تعلمتُ كيف أخرج حواري بشكل يحبه الكثيرين الآن
<<<<<<>>>>>
وأنا مراهقة في السابعة عشرة من عمري .. أحببتْ ...
مرشدتي .. لأنها علمتني أن في داخلي الكثير من الإبداع الأدبي وطالبتني بالمزيد من القصص والنثر ...
وأنا مراهقة في الثانوية العامة ... أحببت ..
أستاذي .. الذي أعاد إليَّ ثقتي في مادة الرياضيات
<<<<<<>>>>>>
وعندما نضجت .. أحببتْ ...
أغنيات كاظم الساهر ، وعبد الحليم حافظ ، ورواية العنقاء ، وشعر نزار قباني ، وافلام آكشن !! ، لأنني وجدتُها تُعبر عما لم أجدهُ في الواقع
وفي عُمرِ العشرين ..
أحببتُ
.
.
.
.
أحببتُ مدونتي كثيرًا ..
أحببتُ زوارها أكثر ...
أحببتُ ما أكتبه حتى ولو كان تافهًا في نظر البعض ...
.
.
.
أحببتُ قصاصات غزاوية ..
.
.
.
*** لأنها من عفوية قلبي نتجت ومن بريد قلبي أرسلتُها .. لأنها ابنتي التي أنجبها عقلي وقلبي .. لأنها دفءُ أفكاري .. لأنها شعري ونثري .. قطعة مني .. لأنها صمتي ، حواري ن همسي ، لغتي ، صرخاتي وبكائي ، لأنها أنا .. أحببتُها جدًا .. جدًا ***
وهي فرحي الذي لن ينتهي بوجودِكمُ ...
<<<<>>>>

هناك تعليقان (2):

The absent يقول...

ربما سيدتي تكون هذه اول زيارة لي ,.. لكِ في عالمكِ . . وبالطبع سأبقى هنا أسفل صرخاتك . . لانها دون مجاملة وبكل بساطة آهات و آهات وآهات . .تـُسـمع .
* * *

إطمئني دموع الحنين .. فتلك هي الحياة ومراحلها . . بها اللحظات الجيده . . ولكن دوما تغلبها اللحظات الاسوء . . . .

سأبقى هنا :)

NOUR Kamal يقول...

اشكرك على مرورك .. الحياة مراحل تسير دون توقف

احترامي